هل تصدق أنها ليست صور؟ لوحات الحياة البرية لـ اريك ويلسون

هل تصدق أنها ليست صور؟ لوحات الحياة البرية لـ اريك ويلسون

إريك ويلسون هو واحد من الفنانين الأكثر موهبة في رسم الحياة البرية على مستوى العالم. خلال السنوات ال 20 الماضية رسم الحيوانات المهددة بالانقراض في مواطنها الطبيعية في جميع أنحاء العالم باستخدام مجموعة متنوعة من وسائل الألوان الزيتية إلى الباستيل.

نشأ في اسكتلندا ، وقضى إريك ويلسون معظم أيام طفولته يجوب الجبال المرتفعة ، حيث ولد حبه للطبيعة و الحياة البرية. حيث عرض أيضاً موهبتة الفنية الكبيرة في وقت مبكر جدا. حيث عام 1967 أكد أستاذة الفن ” أن اريك لديه موهبة فنية تفوق سنوات عمره ” . لذلك يمكن أن أقول أنه كان من الطبيعي أن يجمع بين حبه للحياة البرية والعاطفة للفنون ليصبح فنان الحياة البرية. على عكس العديد من زملائه ، الذين يستخدمون الصور كمرجع لأعمالهم ، و يعتقد اريك دائما أن مراقبة الحيوانات في بيئاتها الطبيعية فقط مع مساعدة من المرشدين المحليين كان المفتاح لفنه على مر السنين ، فقد رسم الأسود في جنوب أفريقيا ، والنمور في النيبال والفهود بظلالها في تايلاند ، و وحيد القرن في زيمبابوي والذئاب في ألبرتا ، وقرود الشمبانزي في بوروندي وحتى الدببة القطبية في القطب الشمالي الكندي ، مما يجعله دائما على يقين من إدراج جميع النباتات الصحيحة والحيوانات في إنشاء تصوير الطبيعة الحقيقية في رسوماته.

 

Eric-Wilson-wildlife Eric-Wilson-wildlife2 Eric-Wilson-wildlife3 Eric-Wilson-wildlife4 Eric-Wilson-wildlife5 Eric-Wilson-wildlife6 Eric-Wilson-wildlife7 Eric-Wilson-wildlife8

Share this post

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.